اختتام البرنامج التّدريبي حول مُراقبة جودة المياه .
نشر بتاريخ:طرابلس 5 سبتمبر 2021 ( وال ) - أختتم البرنامج التّدريبي الّذي نظمته وزارة الموارد المائية وأشرفت عليه منظمة اليونيسيف( UNICEF )و صندوق الدّعم الألماني (GIZ ) حول مُراقبة جودة المياه .
و استهدف البرنامج فنيي وزارة البيئة ،و وزارة الموارد المائية، والشركة العامة للمياه والصرف الصحى ،و شركة التّحلية .
(وال)