تواصل الحملة التوعوية المجتمعية حول اهمية التطعيم ضد فيروس كورونا في المنطقة الجنوبية
نشر بتاريخ:
طرابلس 05 سبتمبر 2021 ( وال )- تواصلت أمس السبت الحملة التوعوية المجتمعية حول اهمية التطعيم ضد فيروس كورونا في المنطقة الجنوبية التي يقيمها ويشرف عليها المركز الوطني لمكافحة الأمراض وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) .
وأعلن المركز الوطني أن الفريق الطبي التابع له قام بزيارة بلدية تراغن للإطلاع على سير العمل بمراكز التطعيم واعطاء المحاضرات التوعوية والتثقيفية حول التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد .