اللجنة العليا لامتحانات الترقية بوزارة الداخلية تعلن تأجيل إجراء امتحانات الترقية لمنطقة طرابلس الكبرى، واستمرار باقي اللجان في المناطق الأخرى في تنفيذ إجراء الامتحانات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 سبتمبر 2021 م (وال) - أعلنت اللجنة العليا لامتحانات الترقية للضباط وضباط الصف والافراد بوزارة الداخلية بأنه قد تم تأجيل موعد إجراء امتحانات الترقية بالنسبة لمنطقة طرابلس الكبرى إلى غاية يوم الأحد الموافق 12-9-2021م.
وأفاد الإعلان الذي نشر على صفحة الوزارة الالكترونية باستمرار باقي اللجان في تنفيذ إجراء الامتحانات بباقي المناطق الأخرى وفق الموعد والبرنامج المتفق عليه وهو يوم الأحد الموافق 5-9-2021م.
(وال)