وزير الداخلية يطّلع على الأوضاع الأمنية بمنطقة زمزم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 سبتمبر 2021 م (وال) ــ عقد وزير الداخلية "خالد مازن" اليوم السبت بمقر الوزارة في طرابلس اجتماعا مع رئيس اللجنة التسييرية لمنطقة زمزم وضواحيها "مختار بلقاسم مختار .
وتناول الاجتماع استعراض الأوضاع الأمنية داخل منطقة زمزم وضواحيها وكذلك سير العملية الأمنية والمشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل وايجاد الحلول لها .
وذكر موقع وزارة الداخلية بشبكة التواصل الاجتماعي ان الوزير استمع لشروح وافية قدمها رئيس اللجنة التسييرية ، حول آخر المستجدات الأمنية بمنطقة زمزم وما تعانيه المنطقة من مشاكل .
وأكد الوزير على أن الوزارة تولي إهتماا كبيراً بكافة المناطق على مستوى التراب الليبي وتذليل العقابات أمام الأجهزة الأمنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
...(وال)...