Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الرياضة يناقش مع رؤساء مجالس أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة بالمنطقة الشرقية،الاستعدادات للموسم الرياضي

نشر بتاريخ:

بنغازي 4 سبتمبر 2021 م ( وال ) - عقد وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية " عبدالشفيع الجويفي " اجتماعًا موسعًا مع رؤساء مجالس أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة بالمنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة  -جمال أبو نوارة.- تم خلاله مناقشة  الاستعداد للموسم الرياضي  وما يواجه هذه الاندية من نقص في الامكانيات واستعداداتها لانطلاق النشاط الرياضي  والمسابقات الرياضية لاندية الدرجة الاولى والثانية  والثالثة.

وقدم السيد الوزير في مستهل الاجتماع شكره للأندية ولجميع الجهات ذات العلاقة على الجهود  التي بذلت خلال الفترة الماضية وطوال منافسات المواسم، ومواجهة التحديات التي يمر بها العالم أجمع جراء جائحة كورونا، متطلعاً لعودة آمنة للجماهير الرياضية في المدة المقبلة، مع التقيد التام لتنفيذ الاجراءات الوقائية الصحية المعتمدة من قبل وزارة الرياضة، حفاظاً على سلامة الرياضيين والادرايين  .

كما تم  مناقشة  "إستراتيجية دعم الأندية" وسُبل تطويرها بما يضمن حلحلة المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل إدارات الأندية، والعمل على تعزيز وتطوير البنية التحتية لزيادة النمو بالقطاع الرياضي.

وتم  التأكيد على ضرورة استمرار الاهتمام بالألعاب المختلفة وانتشارها، وارتفاع نسبة الممارسة لها، إلى جانب العمل على تطوير منافسات كرة القدم ورفع مستوى مسابقاتها بالتنسيق مع الاتحاد الليبي لكرة القدم، بما يحقق المزيد من النمو والانتشار نحو تحقيق بيئة تنافسية مميزة.