فريق طوارئ صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الامراض يقوم بجولة تفقدية لسير العمل بمراكز التطعيم ببلدية بنت بيه .
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 سبتمبر 2021 م ( وال ) - واصل المركز الوطني لمكافحة الامراض جهوده في مكافحة فيروس كورونا حيث قام فريق طوارئ صحة المجتمع بزيارة لبلدية بنت بيه تم خلالها الاطلاع على سير العمل بمراكز التطعيم .
وذلك استمراراً للحملة التوعوية المجتمعية حول أهمية التطعيم ضد فيروس كورونا في مدن ومناطق الجنوب.
ويذكر ان المركز الوطني ينظم حملة توعوية بين مواطني مدن الجنوب والواحات بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) .تدعو إلى الاسراع في التطعيم والوقاية من خلال تنفيذ الاجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا