Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

جهاز النهر الصناعي يعلن بدء تعبئة الخط الناقل تازربو بنغازي.

نشر بتاريخ:

طرابلس 02 سبتمبر 2021م (وال) ـ أعلن جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي بدء عمليات تعبئة الخط الناقل تازربو بنغازي.

وقال الجهاز عبر صفحته على فيسبوك إن هذه الخطوة جاءت بعد انتهاء كافة الأعمال الميكانيكية والمدنية الهندسية وفق المخططات وجداول العمل المٌعدة سلفاً للمحطة 211 الواقعة على المسار تازربو/ بنغازي بالقرب من مدينة أوجله.

وأشار إلى انه من المتوقع وصول المياه إلى مدينة بنغازي خلال عشرة أيام وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.