Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الإسكان والتعمير يعقد اجتماعاً مع رئيس مصلحة التخطيط العمراني ومدراء الفروع بالمنطقة الشرقية استعداد لاطلاق مشاريع التنمية ببنغازي

نشر بتاريخ:

بنغازي 2 سبتمبر 2021 م ( وال ) -  عقد وزير الإسكان والتعمير   " أبوبكر الغاوي " ، رفقة وكيل الوزارة للشؤون الفنية   " خالد العبدلي " ،   اجتماعاً مع  رئيس مصلحة التخطيط العمراني ، و مدراء الفروع بالمنطقة الشرقية ( بنغازي –البيضاء –طبرق –الواحات ) ،ضمن خطة حكومة الوحدة الوطنية لتنفيذ  مشروع ( عودة الحياة ) لمشروعات التنمية بشرق ليبيا ،

كما تم خلال الإجتماع مناقشة  دور مصلحة التخطيط العمراني في تذليل الصعاب التي تواجه الأجهزة والشركات المنفذة لمشاريع التنمية فيما يخص استئناف وتفعيل المشروعات وفقاً لخطة التنمية .

وتطرق الإجتماع للمشاكل والصعوبات التي تعاني منها المصلحة والفروع التابعة لها وإمكانية حلحلتها ، 

وطلب  وزير الاسكان من المصلحة  ضرورة فتح مخططات جديدة ، ودراسة واستيعاب مشكلة البناء العشوائي وإمكانية معالجتها .