وزير الإسكان والتعمير يعقد اجتماعاً مع رئيس مصلحة التخطيط العمراني ومدراء الفروع بالمنطقة الشرقية استعداد لاطلاق مشاريع التنمية ببنغازي
نشر بتاريخ:
بنغازي 2 سبتمبر 2021 م ( وال ) - عقد وزير الإسكان والتعمير " أبوبكر الغاوي " ، رفقة وكيل الوزارة للشؤون الفنية " خالد العبدلي " ، اجتماعاً مع رئيس مصلحة التخطيط العمراني ، و مدراء الفروع بالمنطقة الشرقية ( بنغازي –البيضاء –طبرق –الواحات ) ،ضمن خطة حكومة الوحدة الوطنية لتنفيذ مشروع ( عودة الحياة ) لمشروعات التنمية بشرق ليبيا ،
كما تم خلال الإجتماع مناقشة دور مصلحة التخطيط العمراني في تذليل الصعاب التي تواجه الأجهزة والشركات المنفذة لمشاريع التنمية فيما يخص استئناف وتفعيل المشروعات وفقاً لخطة التنمية .
وتطرق الإجتماع للمشاكل والصعوبات التي تعاني منها المصلحة والفروع التابعة لها وإمكانية حلحلتها ،
وطلب وزير الاسكان من المصلحة ضرورة فتح مخططات جديدة ، ودراسة واستيعاب مشكلة البناء العشوائي وإمكانية معالجتها .