Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يوضح في اجتماعه بمديري الإدارات والمكاتب ، أسباب الاعتداء الذي تعرض له مقر الهيئة ، ويؤكد استمرارها في تطبيق قانون العمل الرقابي .

نشر بتاريخ:

طرابلس 02 سبتمبر 2021 (وال) - اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية "سليمان الشنطي" صباح اليوم الخميس بمديري الإدارات والمكاتب تطرق خلاله إلى أسباب الاعتداء الذي تعرض له مقر الهيئة يوم الثلاثاء الماضي .

وأوضح رئيس الهيئة خلال الاجتماع بأنه تواصل مع جميع الجهات الأمنية للدولة؛ لغرض معرفة ما حدث وإيصال الصورة واضحة دون أي مغالطات.

 وأكد " الشنطي"  على أهمية العمل الرقابي، واستمرار عمل الهيئة بكل جدية وإصرار، ودون أي مهادنة فيما يتعلق بتطبيق قانون العمل الرقابي، مع الأخذ في عين الاعتبار ضرورة مواجهة التحديات والصعاب.

..(وال)..