المركز الوطني للصحة الحيوانية يعلن عن بداية التسجيل في حملة التطعيمات الخاصة بمكافحة داء الكلب في الحيوانات المنزلية .
نشر بتاريخ:طرابلس 2 سبتمبر 2021 (وال) - أعلن المركز الوطني للصحة الحيوانية لمربي الحيوانات الأليفة عن بداية التسجيل في حملة التطعيمات الخاصة بمكافحة داء الكلب في الحيوانات المنزلية .
وبين المركز في اعلانه ان هذه الحملة مجانية وتهذف للمحافظة على أصحاب الحيوانات الأليفة و الحيوان ومنع انتقال هذا المرض .
ودعا المركز في اعلانه مربي الحيوانات الاليفة المبادرة بالتسجيل على الرابط https://forms.gle/tUZReSq7Samqxux87 وبتسجليه سيتم مساعدته للوصول لأقرب مركز تطعيم من محل سكنه .
(وال)