بدء أعمال الربط والتشغيل التجريبي لمصنع الاكسجين الجديد بمطار معيتيقه الدولي .
نشر بتاريخ:طرابلس 2 سبتمبر 2021 ( وال ) - بدأت أعمال الربط والتشغيل التجريبي لمصنع الاكسجين الجديد بمطار معيتيقه الدولي ، بعد انتهاء فرق الصيانة بالشركة العامة للكهرباء من تركيب محول 1500 كيلو فولت أمبير وخلية ضغط منخفض حجم 1600 امبير و كابل احادي الطور حجم 400 مم ، مسافة 250 متر .
ونفدت التركيبات فرق الصيانة بالشركة العامة للكهرباء بمكتب تشغيل معيتيقه وفرقة تابعة لدائرة توزيع تاجوراء وكذلك فرقة الكوابل التابعة لدائرة التركيبات العامة طرابلس ، بأشراف المدير العام المساعد لشوؤن العمليات المهندس الصديق الجدايمي و مدير إدارة توزيع طرابلس المهندس على العوف .
وعبرت الشركة العامة للكهرباء عن شكرها و تقديرها للكل فرق الصيانة التى شاركت في عمليات التركيب و لكل العاملين والمشرفين بالمصنع ولكل من ساهم في انجاح تشغيل المصنع .
(وال)