وكالة الأنباء الليبية تبحث مع جامعة بنغازي أوجه التعاون في المجال الإعلامي.
نشر بتاريخ:
بنغازي 01 سبتمبر 2021م (وال) ـ بحثت وكالة الانباء الليبية مع جامعة بنغازي أوجه التعاون الثنائي في المجال الإعلامي ونشر الأنشطة العلمية للجامعة.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة بنغازي الدكتور "عزالدين الدرسي" الإثنين في مكتبه بالجامعة، مدير عام وكالة الأنباء الليبية "إبراهيم المجبري" بحضور مديرة المركز الإعلامي للجامعة "أسماء البرعصي".
وأبدى "إبراهيم المجبري" استعداد الوكالة لتغطية مختلف أنشطة وبرامج الجامعة وتسليط الضوء عليها، بما يعزز تواجدها كبيت خبرة علمي لكل الليبيين.
ودعا "المجبري" إلى تفعيل اتفاقية التعاون التي أبرمتها الوكالة مع كلية الإعلام لتدريب المزيد من طلاب الكلية قبل دخولهم لسوق العمل للإلمام بكل الجوانب الأكاديمية والعملية للمهنة.
من جهته أكد رئيس الجامعة تطور العمل بمختلف كليات الجامعة وصعودها في سلم الترتيب العالمي لتضاهى كبرى الجامعات العالمية.
وأوضح "الدرسي" أن الجامعة طبعت نحو 64 ألف عنوان من كتب أعضاء هيئة التدريس ساهمت في إثراء المكتبة العلمية للبلاد، وتحريك عجلة البحث العلمي
بدورها، ثمنت مديرة المركز الإعلامي للجامعة تعاون الوكالة مع المركز ودعت لتعزيز هذا التعاون بما يظهر الأنشطة والبرامج والأنشطة التي تجريها الجامعة للجمهور الليبي مؤكدة على ضرورة اتخاذ الوكالة كقناة اتصال مع مختلف الوسائل الإعلامية السمعية والبصرية.