وكيل وزارة التعليم للشؤون التربوية تقوم بزيارة إلى مراقبة تعليم جادو.
نشر بتاريخ:
جادو 01 سبتمبر 2021م (وال)- قامت وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية الدكتورة " مسعودة الأسود" صباح اليوم الأربعاء ، بزيارة إلى مراقبة التربية والتعليم جادو ، تفقدت خلالها عددا من المؤسسات التعليمية بالمنطقة.
وبحسب الصفحة الرسمية للوزارة على موقع " فيسبوك" ، فقد وقفت وكيل الوزارة على مدى استعدادات المراقبة لإجراء امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية للعام الجاري 2020 / 2021 م.
..(وال)..