وزير الداخلية يجتمع مع مدير الإدارة العامة لشؤون الآليات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 01 سبتمبر 2021 (وال) - اجتمع وزير الداخلية "خالد مازن" اليوم الأربعاء مع مدير الإدارة العامة لشؤون الآليات عميد "منصور كليب".
وتناول الاجتماع مناقشة سير العمل بالإدارة وحصر المركبات الآلية التابعة للوزارة, وكذلك وضع الضوابط لصرف المركبات لمكونات الأمنية التابعة للوزارة..
كما تطرق الاجتماع إلى استعراض آخر الأعمال المنجزة من قبل الإدارة والمركبات التي تم صرفها في الآونة الأخيرة للعدد من مكونات الوزارة, والعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل ووضع الحلول العاجلة لها بما يضمن تحقيق أفضل النتائج.
..(وال)..