وزارة الصحة تفتتح مركز عزل بئر هويسة بمدينة الزاوية ضمن جهود الوزارة لمكافحة فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 سبتمبر 2021 م ( وال ) - افتتحت وزارة الصحة اليوم الاربعاء مركز عزل بئر هويسة بمدينة الزاوية ضمن جهود الوزارة لمكافحة فيروس كورونا وتحسين الخدمات الصحية خدمة للمواطن الكريم .
وحضر حفل الافتتاح سمير كوكو وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية والديوان و أعضاء المجلس البلدي، بمدينة الزاوية ومديرية أمن الزاوية وأعيان المنطقة وحشد من اهالي منطقة بئر هويسة ..
وزودت وزارة الصحة المركز، بأحدث التجهيزات الطبية ومواد التشغيل " و مولد للكهرباء للبدء في استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا
يذكر أن أعيان المنطقة والخيرين ومؤسسات المجتمع المدني كان لهم دور هام في إنشاء المركز.