وزير الصحة يتابع مع وفد من بلدية هراوة سير الخدمات الصحية واحتياجات مراكز العزل لتقديم الخدمات الصحية لمواطني البلدية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 سبتمبر 2021 م ( وال ) - ناقش الدكتور/ علي الزناتي وزير الصحة اليوم الإربعاء مع عميد بلدية هراوة ورئيس لجنة كورونا، سير الخدمات الصحية واحتياجات المرافق الصحية من اجهزة ومعدات طبية .
وتم خلال الاجتماع مناقشة انشاء مركز عزل بهراوة، لتقديم الخدمات الصحية للمصابين بفيروس كورونا " والعمل على إنشاء مستشفى هراوة العام واعتماد بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالقطاع الصحي.