شركة الحديد الصلب تستأنف تشغيل الوحدات الإنتاجية بعد توقف دام شهرين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 أغسطس 2021م (وال) ـ استأنفت الشركة الليبية للحديد والصلب مساء اليوم أعمال تشغيل الوحدات الانتاجية بالشركة بعد توقف دام لشهرين بناء على قرار حكومة الوحدة الوطنية.
وقالت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك إن الخط المزدوج المختص بإنتاج الأسياخ أولى مصانع التي عاودت الإنتاج؛ مشيرة إلى أن باكورة الخط كانت إنتاج أسياخ بقطر 08 ملم.
ولفتت الشركة إلى أن كافة المصانع والوحدات الإنتاجية ستعاود نشاطها تباعا خلال هذا الأسبوع والأسبوع المقبل.
وكانت الشركة قد أوقفت العمل بكافة المصانع بمجمع الحديد والصلب خلال شهري يوليو، أغسطس، دعما للشبكة العامة للكهرباء.