إجتماع فروع المركز الوطني لمكافحة الامراض بالمنطقة الوسطى والجنوبية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد المركز الوطني لمكافحة الأمراض إجتماع موسع ضم فروع المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالمنطقة الوسطى والجنوبية بحضور الدكتور حيدر مفتاح السائح مدير عام المركز
الوطني ونائب المدير العام الدكتور حسين محمد بن عُثمان وبعض مدراء الإدارات والمكاتب ..
حيثُ تم مناقشة خطة المركز والبرامج التي وضعها لمكافحة فيروس كورونا واحتياجات الفروع والعراقيل التي تواجه فروع المركز اثناء تأدية واجبهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين والحفاظ على مكونات المركز
كما استعرض مدراء الفروع المنطقتين سير العمل في بلديات المنطقة الوسطى والجنوبية والصعوبات والعراقيل التي تواجه العاملين داخل الفروع وكيفية معالجتها حتي تتمكن فروع المركز من القيام بواجبهاعلى أكمل وجه ..