وزارة التربية والتعليم تدعو مراقبي التربية والتعليم بالبلديات موافاتها بأعداد المعلمين .
نشر بتاريخ:طرابلس 31 اغسطس 2021م (وال ) دعت وزارة التربية والتعليم مراقبي التربية والتعليم بالبلديات موافاتها بأعداد المعلمين ضمن جهود وخطة الوزارة لتغطية العجز القائم في المعلمين في بعض التخصصات التعليمية .
وجاء في تعميم لوكيل الوزارة للديوان وشؤون المؤسسات لمراقبي التربية والتعليم بالبلديات بشأن موافاته بأعداد العاملين الذين أحيلوا لصندوق الضمان الاجتماعي عن الفترة من مطلع العام الجاري وحتى تاريخه، وكذلك المعلمين المستهدفين بالتقاعد .