وزارة الصحة تناقش آلية تنفيذ استراتيجية تطوير نظام المعلومات الصحية في ليبيا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 اغسطس 2021 م ( وال ) - تواصل وزارة الصحة مساعيها للنهوض بالخدمات الصحية للمستشفيات والمرافق الصحية التابعة لها على مستوى ليبيا، حيث عُقد بالمعهد القومي لعلاج الأورام صبراته؛ اجتماعٌ موسع ضم الشؤون الطبية والطوارئ الصحية بوزارة الصحة مع مدراء مستشفيات غرب طرابلس العامة والقروية، وعددها خمسة عشر مستشفى.
حيث تم مناقشة آلية تنفيذ استراتيجية تطوير نظام المعلومات الصحية في ليبيا. واحتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية ومن مادة الأكسجين الطبي، وآلية توفيره في ظل جائحة فيروس كورونا.
وتم الاتفاق على وضع آلية للتعاون والتنسيق بين المستشفيات من خلال تشكيل غرفة عمليات بين كل المستشفيات.