وزارة الصناعة والمعادن تستعرض تقرير عن نشاطها وبرنامج زيارة الوزير للمنطقة الشرقية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 أغسطس 2021 (وال) - اجتمع وزير الصناعة والمعادن " احمد ابوهيسه " مع كل من رئيسي مجلسي إدارة المؤسسة الوطنية للتعدين وهيئة النهوض بالصناعة ومدير إدارة الموارد المعدنية والمكلف بإعداد تقرير عن نشاط الوزارة منذ استلامها حتى 31 يوليو الماضي .
واستُعرِض خلال الاجتماع العديد من النقاط الواردة في التقرير وكذلك جدول أعمال زيارة وزير الصناعة والمعادن المتوقعة خلال الأيام القادمة رفقة المسؤولين في الوزارة وبعض مدراء الإدارات بها .
..(وال)..