فريق صحة المجتمع بمركز مكافحة الأمراض يزور بلدية الغريفة ضمن الحملة التوعوية للتطعيم ضد فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 31 أغسطس 2021 (وال) - زار فريق طوارئ صحة المجتمع بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض أمس بلدية الغريفة ضمن الحمله التوعوية المجتمعية للتطعيم ضد فيروس كورونا التي ينفذها بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) .
وعقد فريق طوارئ صحة المجتمع اجتماع مع المجلس البلدي الغريفة ومكتب الاوقاف بالبلدية ومشرف التطعيمات بوادي الحياة ، والكشافة والمرشدات ورابطة شباب الغريفة.
وتم الاتفاق على تفعيل العمل في التوعية والتثقيف الصحي وتشجيع المواطنين والمقيمين علي تلقي الطعوم ضد فيروس كورونا لأجل الرفع من المناعة المجتمعية داخل بلدية الغريفة وضواحيها.
..(وال)..