شركة الكهرباء تستلم شحنة زيوت تشغيل وحدات التوليد بالمحطات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 أغسطس 2021م (وال) ـ استلمت الشركة العامة للكهرباء اليوم الاثنين شحنة من زيوت تشغيل وحدات التوليد بالمحطات.
وذكرت شركة الكهرباء أن هذه الشحنة ستسهم في رفع كفاءة وحدات التوليد وتجنيبها مخاطر التلف والتوقف.
وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار مذكرة التفاهم التي تم إبرامها بين الشركة العامة للكهرباء والمؤسسة الوطنية للنفط وشركة أنى الإيطالية شمال افريقيا بخصوص تقديم الدعم للشركة العامة للكهرباء في مختلف المجالات.
الذي سيسهم في رفع كفاءتها وتجنيبها مخاطر التلف والتوقف، فتحية شكر منا للمؤسسة الوطنية للنفط ولشركة إني الايطالية شمال افريقيا على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية ودعمهم للشركة العامة للكهرباء.