الملاكم الدولي الليبي مالك الزناد يسحق خصمه المونتنيجري بالضربة القاضية .
نشر بتاريخ:
بروكسل 30 أغسطس 2021 م ( وال ) - فاز الملاكم الدولي الليبي " مالك الزناد " الليلة الماضية، بالضربة القاضية على خصمه المونتنيجري " ألمير سكريليج " في العاصمة البلجيكية بروكسل .
ونجح الملاكم الليبي العالمي مالك الزناد، في سحق خصمه وإسقاطه في الجولة الثالثة في النزال ، ليحصد حزام المجلس العالمي للملاكمة (WBC) عن جدارة واستحقاق .
وقال " الزناد " البالغ من العمر (27 عاما) بعد الفوز في تصريحات تلفزيونية: "أهدي الفوز إلى الجمهور الليبي الذي ساندني بشكل كبير خلال الفترة الماضية، الحمد لله رب العالمين على الفوز الكبير. تدربت جيدًا من أجل فوزي بهذه المباراة، وكنت أتوقع تحقيق الانتصار بعد عمل شاق دام لأشهر".
وتطلع الليبيون منذ موعد الإعلان عن المباراة لفوز " الزناد " حيث نصبوا شاشة كبيرة لمتابعة النزال بميدان الشهداء في العاصمة طرابلس ومدن ليبية اخرى .
يذكر أنه في 28 مارس الماضي، فاز مالك الزناد بالضربة القاضية على الملاكم الروسي " تيمور نيكارخويف " الملقب بالمدمر وصاحب التصنيف الـ77 عالميًّا، في المباراة التي أقيمت في بلجيكا.
هذا ويعتبر " مالك الزناد " واحدًا من أبرز الملاكمين، ولديه سجلٌ خالٍ من الهزائم، حيث خاض ( 18 ) نزالاً حتى الآن في مسيرته، ونجح في الانتصار بها جميعًا.
يشار إلى أن المجلس العالمي للملاكمة (بالإنجليزية: World Boxing Council) تعرف اختصارا بـ WBC هي واحدة من أربع منظمات رئيسية معترف بها من قبل قاعة مشاهير الملاكمة الدولية التي تجيز جولات بطولة الملاكمة العالمية، جنبا إلى جنب مع الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، رابطة الملاكمة العالمية (WBA) ومنظمة الملاكمة العالمية (WBO).
...( وال )...