Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدير عام معرض طرابلس الدولي يفتتح المركز الاعلامي للمعرض .

نشر بتاريخ:

طرابلس 30 أغسطس 2021 ( وال ) - أعلن مدير عام معرض طرابلس الدولي " الطاهر أحمد الزوبيك " اليوم الاثنين عن افتتاح المركز الإعلامي بالمعرض 

     و قال " الزوبيك "  في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية إن  هذه المرة الأولى منذ 30 سنة يفتتح المركز الاعلامي الخاص بمعرض طرابلس الدولي  ، مشيرا إلى أن المركز الإعلامي  يعتبر بوابة المعرض لإشهار و مواكبة المعارض و المؤتمرات و يتكون من مجموعة تخصصات منها " الراديو " و " السينما " و " المسرح " , 

     و أضاف " الزوبيك " أن انطلاقة المكتب ستكون بالإذاعة المسموعة تليها الإذاعة المرئية الخاصة بمعرض طرابلس الدولي ، و المسرح الخاص بالطفل و سيعرض خلال المسرح تاريخ معرض طرابلس الدولي من بداية نشأته إلى ما عليه اليوم .

.... ( وال ) ....