مدير عام معرض طرابلس الدولي يفتتح المركز الاعلامي للمعرض .
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 أغسطس 2021 ( وال ) - أعلن مدير عام معرض طرابلس الدولي " الطاهر أحمد الزوبيك " اليوم الاثنين عن افتتاح المركز الإعلامي بالمعرض
و قال " الزوبيك " في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية إن هذه المرة الأولى منذ 30 سنة يفتتح المركز الاعلامي الخاص بمعرض طرابلس الدولي ، مشيرا إلى أن المركز الإعلامي يعتبر بوابة المعرض لإشهار و مواكبة المعارض و المؤتمرات و يتكون من مجموعة تخصصات منها " الراديو " و " السينما " و " المسرح " ,
و أضاف " الزوبيك " أن انطلاقة المكتب ستكون بالإذاعة المسموعة تليها الإذاعة المرئية الخاصة بمعرض طرابلس الدولي ، و المسرح الخاص بالطفل و سيعرض خلال المسرح تاريخ معرض طرابلس الدولي من بداية نشأته إلى ما عليه اليوم .
.... ( وال ) ....