مدير محطة الخليج البخارية بسرت لـ ( وال ) : قريبا سيتم ادخال 300 ميغاوات للشبكة العامة للكهرباء .
نشر بتاريخ:
سرت 30 أغسطس 2021 (وال) - أكد مدير محطة الخليج البخارية لإنتاج وتوليد الطاقة الكهربائية بسرت المهندس "حبيب ابوقرين " ان اغلب المشاكل والاعطال الفنية التي تعاني منها الوحدة الاولي بالمحطة والمتوقفة مند عام ونصف قد تم التغلب عليها بفضل جهود المهندسين والفنيين بالمحطة وان التجارب التشغيلية قد بدأت فعليا لتشغيل الوحدة الاولى خلال الأيام المقبلة.
وقال المهندس " ابوقرين " لمراسل وكالة الانباء الليبية بسرت اليوم الاثنين بان الهدف الأساسي هو تحقيق قدرة إنتاجية تصل الي (300) ميغاوات وادخالها للشبكة العامة من اجل تعزيز الشبكة والتقليل من طرح الاحمال مستقبلا.
وأوضح أن الفرق الفنية تواصل العمل مند ثلاثة أشهر مع فريق خبراء الشركة الهندية المتخصصة بالأعمال الكهربائية لصيانة وإصلاح كافة الأعطال الفنية بالوحدة الاولي بالمحطة.
( وال )