ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في مدن الواحات .
نشر بتاريخ:
الواحات 30 أغسطس 2021 م ( وال ) - أعلنت اللجنة الطبية الاستشارية بمركز عزل الواحات عن تسجيل قرابة (100) إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال العشرة الأيام الأخيرة من هذا الشهر بمدن جالو واوجلة واجخرة وثلاثة وفيات .
وأرجعت اللجنة ارتفاع نسبة الإصابات إلى حضور المناسبات الاجتماعية وعدم التقيد بالتباعد او معايير الحد الأدنى من الاحتراز الشخصي.
وأوضحت اللجنة أن هذا العدد المسجل رسميا مما يعني وجود اضعاف هذا الرقم ممن لم يجروا الكشف نهائيا، مشددة على اخذ اللقاحات والحذر خلال هذه الفترة لاجتياز الموجه وعدم تطورها.
( وال )