Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

استعراض مشروع إنشاء مجمع لصناعة الإسمنت بمنطقة بني وليد .

نشر بتاريخ:

  طرابلس 30 أغسطس 2021 ( وال )- استعرض الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة النفط والغاز بالعاصمة طرابلس مشروع إنشاء مجمع لصناعة الإسمنت بمنطقة بني وليد . 

     وشاهد وزير النفط والغاز " محمد عون " ، ووزير الصناعة والمعادن "أحمد أبوهيسه " خلال هذا الاجتماع  عرضاً ضوئياً عن أهمية هذا المشروع الاستراتيجي ، مبيناً الإحتياج إلى الغاز الطبيعي كوقود لتوفير الطاقة الكهربائية لتشغيل الافران .

  وأكد الوزيران خلال الاجتماع على أهمية هذا المشروع في توطين المنتجات التي يتم تصنيعها في ليبيا ، والعمل على دعم هذه الصناعات تعزيزاً للإقتصاد الوطني ، وخلق وظائف جديدة لاستيعاب الخرجين ، وأعربا عن تطلعاتهما بأن تكون شركة أبراج الغد من ضمن شركات توفير وتطوير صناعة الإسمنت في ليبيا ، بما فيها أسمنت أبار النفط .