اختتام دورة الإسعافات الأولية التي نظمها فرع الهلال الاحمر بمدينة زليتن .
نشر بتاريخ:
زليتن 30 اغسطس 2021 ( وال )- اختتمت بمدينة زليتن أمس الاحد ، دورة الإسعافات الأولية التي نظمها فرع الهلال الاحمر بالمدينة واستهدفت 17 مشاركا.
وأفاد مدير مكتب الإعلام بالهلال الأحمر مراسل وكالة الأنباء الليبية ، أن الدورة تهدف لنشر ثقافة الإسعافات الأولية بين أفراد المجتمع وتحصيل أكثر عدد من المتخصصين في الاسعافات للمساهمة في الصحة المجتمعية .
...(وال زليتن)...