المركز الوطني لمكافحة الأمراض يتابع احتياجات بلدية صبراتة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أغسطس 2021م (وال) ـ التقى عضو المجلس البلدي صبراتة والمكلف بمتابعة الملف الصحي بالبلدية "أحمد العربي"، مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض الدكتور "حيدر السائح".
وناقش الاجتماع الذي حضره ممثل عن مؤسسات المجتمع المدني وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الليبي بصبراتة أهم الاحتياجات التي يختص بتوفيرها المركز والبحث في كيفية دعم إدارة الخدمات الصحية صبراتة وتدريب الكوادر بشرية لدعم مراكز التطعيم والاطلاع على احتياجات الخاصة بمختبر PCR
كما ناقش الاجتماع إمكانية زيادة عدد الجرعات من لقاح فيروس كورونا وذلك لتمكن مراكز التلقيح بصبراتة من تغطية نسب أكبر من المواطنين المقيمين والنازحين والعمالة الوافدة بالبلدية.