المجلس البلدي ابوسليم ينفذ محطات تحلية مياه الشرب خدمة للمواطن الكريم .
نشر بتاريخ:
ابوسليم 29 اغسطس 2021 م ( وال ) - يواصل المجلس البلدي ابوسليم جهوده لحل مشكلة مياه الشرب للاحياء السكنية بالمجلس حيث باشر القسم الفني أعمال تنفيذ نقاط الطوارئ لتحلية مياه الشرب بجوار خزانات المياه القديمة .
واقامة محطات مركزية لتنقية ومعالجة مياه الشرب بطاقة انتاجية كبيرة ،
و تشمل المرحلة الاولى من هذا المشروع تنفيذ محطات تحلية عدد 2 مشاريع نقاط طوارئ بمحلتي شهداء ابوسليم ( الشعبية ) والقبرون .وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع الشركة العامة للمياه والصرف الصحي خدمة للمواطن الكريم .