وزارة الصناعة والمعادن تناقش تفعيل قطاع الصناعة بالمنطقة الشرقية وتشغيل المصانع المتوقفة بها.
نشر بتاريخ:
البيضاء 29 أغسطس 2021 م ( وال ) - عقد وكيل وزارة الصناعة و المعادن لشؤون الإنتاج والمناطق الصناعية " مصطفى السمو " ووكيل الوزارة لشؤون التعدين منصف الشلوي إجتماعا في مدينة البيضاء مع مراقبي الصناعة بمدن المنطقة الشرقية خصص لمناقشة سبل تفعيل قطاع الصناعة في المنطقة الشرقية وتشغيل المصانع المتوقفة .
كما بحث الاجتماع آليات تفعيل دور مراقبات الصناعة بالمنطقة الشرقيه .
ويعتبر هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات وضعتها الوزارة لاعادة تشغيل المصانع المتوقفة في المنطقة الشرقية " وكذلك لبحث آليات تحريك قطاع الصناعة وحلحلة المشاكل التي تواجه القطاع.