المركز الوطني لمكافحة الامراض يطلق حملة التطعيم بالجرعة الاولي من لقاح سينوفارم لمستخدمي شركة البريقة لتسويق النفط.
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 اغسطس 2021 م ( وال ) - أطلاق المركز الوطني لمكافحة الامراض حملة التطعيم بالجرعة الاولي من لقاح سينوفارم لمستخدمي شركة البريقة لتسويق النفط ضمن الحملة الوطنية للتطعيم و مجابهة فيروس كورونا.
وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الإدارة العامة للصحة و السلامة المهنية و البيئة بالبدء في علمليات التطعيم وستكون بداية الحملة بمستخدمي الشركة بعيادة مستودع طرابلس النفطي
،وتستهدف حملة التطعيم كافة العاملين والمستخدمين التابعين للشركة في مختلف مواقعهم و المناطق التابعين لها.