وزارة البيئة تتفق مع وزارة التعليم لعقد ورشة عمل تختص بالبيئة المدرسية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أغسطس 2021 (وال) - بحث وكيل وزارة البيئة الدكتور "احنين المعاوي " بديوان وزارة البيئة مع مدير إدارة الخدمة الإجتماعية والصحة المدرسية والدّعم والإرْشاد المدرسي بوزارة التعليم فوزية بن غشير" جملة من المواضيع التي تخص البيئة .
كما تطرق الاجتماع الذي حضره مدير إدارة المراقبة والتفتيش البيئي "ناجي عيسى" ومختصين بإدارة الخدمة الإجتماعية والصحة المدرسية إلى دور ومَهام وزارة البيئة داخل المؤسسَات التّعليمية وإمكانية حدوث برامج مشتركة بين الطرفين .
واتفق الطرفان على تنظيم ورشة عمل خلال الأيام المُقبله بين الوزارتين وبمشاركة مكاتب اصحاح البيئة بوزارة الحكم المحلي ووزارة الزراعة لطرح المواضيع التي لها علاقة بالبيئة المدرسية ودور وزارة البيئة داخل المؤسسات التعليمية .
..(وال)..