تواصل الحملة الوطنية الموسعة للتطعيم ضد كورونا بطرابلس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 أغسطس 2021م (وال) ـ تواصلت اليوم الخميس، لليوم الرابع عشر على التوالي فعاليات الحملة الموسعة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بالمجمع المجهز بالمدينة الرياضية.
وقالت إدارة الخدمات الصحية طرابلس إن التطعيمات المتوفرة بالمجمع هي الجرعة الأولى من اللقاح الصيني "سينوفارم" والجرعتان الأولى والثانية من اللقاح الإنجليزي "أسترازينيكا".
وأضافت أن عملية التطعيم تتم في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، مشيرة إلى هذه الخطوة تهدف إلى تسريع وتيرة الحملة الوطنية للتلقيح مع تقديم الخدمة بالجودة اللازمة وفي أفضل الظروف.