Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدير إدارة التطعيمات: عدد المطعمين بالجرعة الأولى تجاوز مليون شخص.

نشر بتاريخ:

طرابلس 26 أغسطس 2021م (وال) ـ قال مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض "عبد الباسط سميو" أن إجمالي المطعمين بالجرعة الأولى بلغ أكثر من مليون و31 ألف مطعم في كافة ربوع ليبيا.

وأضاف "سميو" في تصريح له اليوم الخميس أن عدد المطعمين في المدينة الرياضية بنغازي وصل إلى قرابة ألف مواطن مع بدء حملة التطعيم أمس الأربعاء.

وأشار مدير إدارة التطعيمات إلى أن مراكز التطعيم في كامل البلاد تواصل تلقيح المواطنين بلقاح "سينوفارم" الصيني كجرعة أولى ولقاح "استرازنيكا" كجرعة ثانية.