وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات يقوم بجولة تفقدية لعدد من البلديات.
نشر بتاريخ:طرابلس 26 اغسطس 2021 (وال) - قام وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفى أحمد سالم أمس الإربعاء بجولة تفقدية لبلديات قصر بن غشير _ اسبيعة _ سيدي السايح للوقوف على المختنقات والمشاكل التي تواجه تلك البلديات وآلية معالجتها.
والتقى الوكيل خلال هذه الزيارة رفقة مدير مكتب التنمية المكانية والمشروعات بالوزارة مع عدد من الأهالي القاطنين بالقرب من مكب سيدي السائح والوقوف على المشاكل البيئية بتلك المنطقة.
..(وال)..