الاحتفال بافتتاح مركز للفلترة بمدينة سرت.
نشر بتاريخ:
سرت 26 أغسطس 2021 م (وال) – احتفل بمدينة سرت اليوم بافتتاح مركز للفلترة بالعيادة المجمعة المركزية، وذلك في أطار السعي للرفع المعاناة عن الأهالي وفى إطار خطتها لمواجهة وباء جائحة فيروس كورونا .
وقال عميد بلدية سرت في الاحتفالية أن افتتاح مركز للفلترة بالعيادة المجمعة المركزية بسرت سيكون مساند لمركزي العزل والرصد والتقصي بالمدينة
ويتكون المركز من قسم للأشعة وغرف مجهزة لاستقبال الحالات المرضية التي تعاني من اعراض فيروس كورونا، كما يضم عدد (5) أسرة طبية مجهزة وعدد (15) سرير طبى أخر في طور التجهيز.
وأفاد مراسل (وال) أن المركز أستقبل عقب افتتاحه مباشرة حالتين تعاني من أعراض الفيروس وتم متابعتهما طبيا وأحالتها لقسم العزل .
( وال )