عدد من الأطباء يحدرون من ظاهرة ترك الأطفال داخل السيارات في مواقف المجمعات والمراكز التجارية .
نشر بتاريخ:طرابلس 26 اغسطس 2021 ( وال ) -حذر عدد ىمن الأطباء من ظاهرة ترك الأطفال داخل السيارات في مواقف المجمعات والمراكز التجارية خلال الصيف لتجنب تعرضهم للاختناق والإصابة بالصدمة الحرارية الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة داخل مقصورة السيارة .
وأوضح الاطباء أن أعراض الصدمة الحرارية تبدأ بارتفاع درجة حرارة الطفل لأعلى من 40 درجة مئوية ومن ثم إصابته بتشنجات وتقلصات في العضلات وزيادة في نبضات القلب والإغماء الذي يليه الوفاة في حال تأخر حصوله على الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
(وال)