Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

دورة تأهيلية لاعضاء هيئة التدريس والباحثين بجامعة الجفرة.

نشر بتاريخ:

الجفرة 25 اغسطس 2021 (وال) -: تتواصل بكلية الموارد الطبيعية بسوكنة لليوم الثالث على التوالى الدورة التاهيلية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمعيدين بالكليات التابعة لجامعة الجفرة التي ينظمها المركز الاكاديمي البريطاني (معهد اياك ) عبر تقنية الزوم بالتعاون جامعة الجفرة .

واوضح  منسق الدورة " المهدي احمد الاشهب" بان مثل هذه الدورات تشمل اربعة وعشرين مؤسسة على مستوى ليبيا تقدم خلالها ( 9 ) ورش عمل تحت عناوين مختلفة من ناحية المضمون من بينها دعم الباحثين في القبولات الجامعية والمتدربين في مجال البحوث وتستمر حتى بداية الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل .

  من جانبه اوضح عميد كلية الموارد الطبيعية بجامعة الجفرة الدكتور " صالح قنيفيد" أن هذه الدورة التدريبية التي يشارك فيها ( 50 ) متدرب ومتدربة تهدف لرفع كفاءة ومهارة اعضاء هيئة التدريس والمعيدين والبحاث بجامعة الجفرة .

  يشار الى ان هذه المبادرة من معهد اياك البريطاني تاتي لدعم الجامعات الليبية والرفع من مستوياتها والمساهمة في نشر الورقات البحثية والمجلات المصنفة عالميا ودوليا وكذلك طرق البحث وعدة مهارات اخرى يستفيد منها خصوصا الموفدين للدراسة في الخارج .

  ... (وال -الجفرة)..