وزير الرياضة يناقش مع رئيس اللجنة الاولمبية الليبية التعاون المشترك للنهوض بالرياضة ومختلف الالعاب الرياضية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 اغسطس 2021 م ( وال ) - عقد وزير الرياضة " عبدالشفيع الجويفي " اجتماعا مع رئيس اللجنة الأولمبية " جمال الزروق " خصص لمناقشة الوضع الرياضي والخطوات المشتركة للتعاون والتكامل للنهوض والرفع بالرياضة
وأكد وزير الرياضة خلال الاجتماع حرص الوزارة على دعم النشاط الرياضي والاتحادات الرياضية لما فيه رقي وابراز الرياضات الليبية في المحافل العربية والعالمية .
وتناول الاجتماع أهمية العمل المشترك مع اللجنة الاولمبية الليبية لوضع وتنفيذ السياسات والخطط والبرامج التي تهدف لتطوير شريحة الشباب رياضياً وثقافياً واجتماعياً ، وتعزيز القيم والمبادئ الخلقية والوطنية وزرع روح العمل الجماعي ، كما تؤكد الوزارة دعم اللجنة الأولمبية ماليا لدعم الاستحقاقات الدولية القادمة.
من جهته عبر رئيس اللجنة الاولمبية عن شكره وامتنانه لجميع الخطوات الفاعلة لوزيرالرياضة ، مؤكدا إنهاء الخلاف والشروع بالعمل الجديد معززا بالمجهودات الكبيرة والمشتركه
كما أكد الطرفان بأن المرحلة المقبلة يجب ان تشهد تطورا نوعيا كبيرا .