انطلاق حملة التطعيم الموسعة ضد كورونا بمركز تطعيم بنغازي .
نشر بتاريخ:
بنغازي 25 اغسطس 2021 ( وال )- انطلقت صباح اليوم الاربعاء بمركز تطعيم بنغازي العام المقام بمجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية حملة التطعيم الموسعة ضد كورونا .
وقالت إدارة الخدمات الصحية إن الحملة تستهدف المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق وسيتم إعطائهم تطعيم سينوفارم كجرعة أولى وستعمل الفرق من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً.
وطلبت إدارة الخدمات الصحية ببنغازي ، من الراغبين في تلقي التطعيم إحضار بيانات الرقم الوطني ورقم جواز السفر .