بدء المرحلة الثانية من الدورة المتخصصة في مجال الاطراف الصناعية لمجموعة من المتدربين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 اغسطس 2021 (وال) - بدأت يوم أمس بورشة الاطراف الصناعية بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الاعاقة - جنزور الامتحانات العملية لمجموعة من المتدربين البالغ عددهم ثمانية متدربين ضمن المرحلة الثانية من الدورة المتخصصة في مجال الاطراف الصناعية التي ينظمها المركز .
ويشرف علي هذه الدورة التي تستمر على مدى أربعة أيام فنيين متخصصين لتركيب الاطراف الصناعية من الجزائر الشقيقة ، ومراقبين من مركز ضمان الجودة التابع لوزارة العمل والتأهيل للاطلاع على سير الامتحانات العملية للمتدربين .
وأوضحت مديرة إدارة الاطراف الصناعية بمركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الاعاقة - جنزور الدكتورة " حنين بالخير " أن هذه الدورة يشرف عليها لجنة الصليب الاحمر وتضم فنيين متخصصين في تركيب الاطراف الصناعية من الجزائر لاول مرة في ليبيا و تم اختيار المتدربين في مجال الاطراف الصناعية بعد تجاوزهم مرحلة الامتحان النظري.
وأضافت د " بالخير " لوكالة الانباء الليبية ان الدورة تهدف إلى تخريج دفعة من الفنيين المتخصصين في تركيب الاطراف الصناعية السفلى لكي يصبحون تابعين لادارة الاطراف الصناعية بالمركز يمنحون شهائد معتمدة من مركز ضمان الجودة التابع لوزارة العمل والتأهيل .
( وال )