ادارة الخدمات الصحية بنغازي تفتتح يوم الغد الاربعاء 25 من شهر اغسطس الجاري أكبر مركز تطعيم ضد فيروس كورونا بمجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية
نشر بتاريخ:بنغازي 24 اغسطس 2021 م ( وال ) تستعد وزارة الصحة بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية بنغازي لافتتاح أكبر مركز تطعيم بمدينة بنغازي بمجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية وذلك اعتباراً من يوم الغد الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري
ضمن جهود وزارة الصحة لتوسيع حملة التطعيمات
وستستهدف الحملة المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق حيث سيتم إعطائهم تطعيم سينوفارم كجرعة أولى وستعمل الفرق من التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً..
ودعت الخدمات الصحية بنغازي جميع المواطنين إلى الاسراع لتلقي التطعيم إحضار بيانات الرقم الوطني ورقم جواز السفر وبالنسبة لغير الليبيين إحضار جواز السفر