المركز الوطني لضمان الجودة يناقش إعداد الموازنة التقديرية لسنة 2022.
نشر بتاريخ:طرابلس 24 اغسطس 2021 ( وال ) - خصص الاجتماع الموسع الذي عقد أمس بمقر ديوان المركز الوطني لضمان الجودة لمناقشة آليات وتصور الموازنة العامة للمركز، ووضع الضوابط والإجراءات والتصورات الكفيلة بتنفيذها بعد إعتمادها.
وتم خلال هذا الاجتماع الذي ضم مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمركز و اللجنة المكلفة بإعداد الموازنة العامة للمركز مناقشة الباب الأول ، و الباب الثاني من الموازنة التقديرية لسنة 2022 لديوان المركز ,ولجميع فروعه بالمنطقتين الشرقية والجنوبية .
و سيناقش المركز الوطني لضمان الجودة ميزانية 2022، مع وزارة المالية بحكومة الوحدة الوطنية في يوم 13 من شهر سبتمبر القادم وفقا للموقع الرسمي للمركز .
(وال)(وال)