معهد النفط للتأهيل والتدريب يعلن عن استئناف الدراسة بالمعهد للعام التدريبي 2021/2020م للسنتين الثانية والثالثة ولجميع التخصصات، إعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 2021/8/29م،
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 اغسطس 2021 م ( وال ) - تعلن لجنة الإدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب التابع للمؤسسة الوطنية للنفط عن استئناف الدراسة بالمعهد للعام التدريبي 2021/2020م للسنتين الثانية والثالثة ولجميع التخصصات، إعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 2021/8/29م،
وشددت لجنة ادارة المعهد على تطبيق اجراءات وقائية احترازية لمكافحة فيروس كورونا منها - أن يكون المتدرب مصحوباً بتحليل (PCR) الخاص بفيروس كورونا، على أن يكون صادراً قبل 72 ساعة كحد أقصى قبل الوصول لمقر المعهد.= الإلتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد من ناحية (لبس الكمامات الطبية ، تطبيق التباعد الجسدي ، استعمال المعقمات اليدوية).
= إحضار المقررات والمناهج الدراسية المسلمة في بداية العام التدريبي.
= المرافق الخدمية بالمعهد (الإسكان والمطعم والمرافق الأخرى) ستكون متاحة أمام أبناءنا المتدربين إعتباراً من يوم السبت 2021/8/28م