تواصل الحملة المفتوحة للتطعيمات بالمركز المجهز بالمدينة الرياضية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 23اغسطس 2021 ( وال )- تواصلت صباح اليوم الاثنين الحملة المفتوحة للتطعيمات لليوم الحادي عشر على التوالي بالمركز المجهز بالمدينة الرياضية في إطار تفعيل الإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة جائحة كورونا . .
وقالت إدارة الخدمات الصحية بطرابلس ، إن التطعيمات المتوفرة هي اللقاح الصيني لقاح سينوفارم BBIBP-CorV كجرعة أولي ، وايضا يمنح لقاح الجرعة الثانية من اللقاح الأنجليزي الأسترازينيكا ( AstraZeneca-Oxford ) .
يشار إلى أن هذه الحملة تأتي للتسريع من وتيرة الحملة الوطنية للتلقيح مع تقديم الخدمة بالجودة اللازمة و في أفضل الظروف للحد من تفشي هذا الوباء .