Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مدير إدارة التطعيمات بمركز مكافحة الأمراض: عدد المستفيدين من التطعيمات بلغ 915 ألف مواطن.

نشر بتاريخ:

طرابلس 22 أغسطس 2021م (وال) ـ أكد مدير إدارة التطعيمات بمركز مكافحة الأمراض "عبد الباسط سميو" اليوم الاحد بدء توزيع الجرعة الثانية من لقاح أسترازينيكا.

وقال "سيمو" في تصريحات صحفية "ننتظر مرور شهرين على تلقي المستهدفين بلقاح فايزر، للبدء في تطعيمهم بالجرعة الثانية".

أضاف إن إدارة التطعيمات في انتظار قرار اللجنة العلمية لمعرفة أنواع اللقاحات التي تعطى لفئة المرضعات، وستشرع في تطعيم الحوامل والممرضات بلقاح فايزر.

وتوقع "سيمو" وصول 240 ألف جرعة من لقاح أسترازينيكا، وكمية لقاحات من الجرعة الثانية من فايزر وسينوفاك، مشيرا إلى ان عدد المستفيدين من التطعيمات بلغ 915 ألف مواطن.