المركز الوطني لمكافحة الأمراض يتابع سير حملة التطعيم ضد كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 أغسطس 2021م (وال) ـ التقى مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض "حيدر السائح" اليوم الأحد بمدير إدارة الخدمات الصحية طرابلس "رضا شعوته" ومدير إدارة الخدمات الصحية بنغازي "ناصر الكاديكي".
واستعرض اللقاء آلية سير الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا ومعالجة وتدليل كل الصعوبات التي تواجه سير حملة التطعيم.
أشاد مدير عام المركز بتعاون إدارات الخدمات الصحية في كل البلديات على إنجاح حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.