جهاز النهر الصناعي : إزالة التعديات الواقعة من مقر منظومة الحساونة سهل الجفارة بوادي الربيع الى خزان سيدي السايح.
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 أغسطس 2021 (وال) - اعلن جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي ؛ الانتهاء اليوم الأحد من اعمال إزالة الاعتداءات الواقعة من مقر منظومة الحساونة - سهل الجفارة بوادي الربيع الي خزان سيدي السايح .
وأوضح الجهاز في بيان له اليوم أنه تم الكشف على (26) محطة وتمت إزالة التعديات لــ( 10 ) محطات.
..(وال)..